إيهاب فهمي
إيهاب فهمي


إصابة إيهاب فهمي بفيروس كورونا

أحمد السنوسي

السبت، 10 سبتمبر 2022 - 07:37 م

أصيب الفنان إيهاب فهمي، بفيروس كورونا، مما منعه من حضور الدورة الخامسة من مهرجان القاهرة للموندودراما بدار الأوبرا، والمهداة للفنان الراحل خالد صالح.

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور الدورة الخامسة من مهرجان القاهرة للموندودراما، من بينهم الفنان لطفي لبيب والذي تحدث عن وضع الكوميديا حاليا.

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان إيهاب فهمي، هي مسلسل بيت الشدة، الذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2022، بمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز النجوم، ومنهم وفاء عامر وأحمد وفيق، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، إيمان تامر، منى العمدة، عمر فوزي، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، تحت قيادة المخرج وسام المدني.

كما شارك إيهاب فهمي في مسلسل "ملف سري" والذي عرض في الموسم الرمضاني ماضي، والذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجمهور وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

كما حقق إيهاب فهمي نجاحا كبيرا بمسلسل نقل عام بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم محمود حميدة، ريم البارودي، وسوسن بدر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة